ما فائدة أداة تحليل الكلمات الرئيسية؟
مؤشر لقياس مدى سهولة وصعوبة الكلمة المستهدفة حسب قواعد السيو.
مؤشر يظهر أعلى درجة تم الحصول عليها في تحليل المحتوى وأدنى درجة مع أقل درجة في تحليل المحتوى.
رسم بياني يوضح المقارنة بين المواقع في أول 20 نتيجة في محرك بحث Google ودرجة تحليل المحتوى التي تم قياسها من خلال كل نتيجة بالتفصيل.
تعرف على القسم الذي تنتمي إليه الكلمة الرئيسية المستهدفة.
تعرف على أفضل الكلمات القوية لاستخدامها في العنوان والوصف والمحتوى.
قم بتصفية الكلمات الرئيسية الأخرى المتعلقة بكلمتك الرئيسية المستهدفة بحيث يمكنك كتابة مقالات أخرى حول نفس الموضوع.
أظهر أقوى المنافسين على الكلمة المفتاحية حسب Google Analytics.
كيف تستخدم أداة تحليل الكلمات الرئيسية؟
يجب أن تلاحظ متى تم تحديث الكلمة الرئيسية ، يجب ألا تمر 14 يومًا منذ آخر تحديث لهذه الكلمة
إذا وجدت أن التحديث الأخير مضى عليه أكثر من 14 يومًا ، فانقر على زر "تحديث الكلمة" لتحليلها مرة أخرى وجلب أحدث البيانات
بعد ذلك ، تخبرك النتيجة الموجودة على اليسار بمدى سهولة وصعوبة المنافسة على الكلمة الرئيسية وهل تحتاج إلى روابط خلفية أم لا تحتها ، سترى الكلمة الأساسية لأي مكان والجدول الزمني بعد ذلك مهم جدًا جدًا
يمكنك معرفة أفضل العناوين الرئيسية والعناوين الفرعية للمحتوى الخاص بك وفيديوهات القناة ، كما يمكنك معرفة الكلمات التي تستخدمها في الوصف وما هي أفضل الموضوعات التي يبحث عنها الأشخاص فيما يتعلق بالكلمة الرئيسية المستهدفة
بعد ذلك ستظهر لك الأداة أفضل 10 نتائج وفقًا لخوارزميات Google.