يمكنك اخي الاشتراك في بريد المدونة ليصلك الجديد اول باول اشترك هنا

أفضل 20 طريقة الربح المال من الانترنت

ساقدم اليكم اليوم اهم طرق الربح من الانترنت المجربة والتي لاياكد،موقع الا وتكلم عليها ،وبخبرتي في مجال الربح من الانترنت الطويلة جدا في هذا المجال .

عنوان اليوم جذاب ومغري الربح من الانترنت اصبح عنوان يستهوي الكثير من الناس ،اليوم سنتكلم عن كيفية الربح من الانترنت بأفضل 20 طريقة مجانية، يعني ربح من الانترنت يوميا  ،و دائما انا اقول ان الربح من الانترنت هو نفسه العمل عبر الانترنت فهو عمل بدوام جزئي او كلي حسب طبيعة العمل الذي تريد العمل به انت و تخصصك الذي تحب ودراستك في الجامعة او من تجارب قمت بها .

سندرس كيفية الربح المال من الانترنت للمبتدئين و سنتكلم عن كل التخصصات  والمجالات المتوفرة والمربحة والمجانية التي يمكنك البدأ بها في مصيرتك هذه، وربح اكثر من100$  شهريا كراتب لك .

افتتحت المقالة هذه ببعض النصائح الهامة من تجربتي ولا يمكنك البدأ في مجال الربح من الانترنت الا اذا قرأتها جيدا  لانها ستلخص لك هذا الطريق ،الشاق و المربح وكذلك ايجابة عن بعض التساؤلات المهمة في هذا المجال.

افضل الطرق الربح من الانترنت
كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين
هنا زبدة المقالة سنتكلم عن اهم مجالات الربح من الانترنت بطرق مجانية بدون راس مال ،ومربحة بشكل لا يصدق نعم فهنالك من يقتاتون منها شهريا مبالغ ويربحون يوميا من هذه المجالات مبالغ طائلة ،فما هي أهم الطرق الربح المجانية ؟
أهم المجالات الربح من الانترنت:
سنتطرق الى أهم المجالات التي يستطيع اي شخص مبتدأ دون راس مال الربح منها عبر الانترنت باستخدام هذه المواقع المضمونة  العربية و الاجنبية بدون خبرة تذكر ،وفقط ربح المال باستخدام الهاتف  وهي كالأتي:


الربح من الذكاء الاصطناعي :


Chtgpt ,barnd , يمكن الربح من خلالها الاف الدولارات يوميا ،وذلك في شتى المجالات التي ساتكلم عليها اسفل  هذا العنوان ،فالذكاء الاصطناعي يسهل القيام بالعديد من المهام الصعبة والمكلفة من الوقت و المال 
ويمكن الاستفادة في الربح من الذكاء الاصطناعي من خلال:
  1. الكتابة وادارة المحتوى 
  2. تصميم الفيديوهات و الصور
  3. تصميم المواقع واعطاء الاكواد البرمجية المعقدة
  4. حل المسائل الرياضية الصعبة في دقائق.

وغيرها من المجالات يمكن ان تتعرف عليها انت من خلال دورات يوتيوب او الاشتراك في موقعنا لمزيد من الشروحات.

الربح من ادسنس Adsense :

ربح المال من الانترنت ادسنس

ادسنس هي فرع لشركة قوقل خاص بالاعلانات و والترويج لاشهارات شركات و معلنيين خواص ،في مواقع بعض الناس مقابل عائد مادي يدفع لك شهريا .

و تعد شركة ادسنس ومجال الربح منها اهم الطرق المجانية وبدون راس مال ،فشركة ادسنس تتيح لك شراكة مقابل دفع لك شهريا مبالغ كبيرة حسب عملك واتقانك لعملك والمدة التي تقضيها فيها كما اشرنا سابقا .

حيت يكون مبدأ العمل كتالي :

1-إشهارات ادسنس Adsense:

إشهارات ادسنس Adsense

اما عن طريق اشهارات في المحتوى الخاص بك،

ادسنس لها الاشهارات وانت لك الموقع و المحتوى وعندما تربط موقع بادسنس سيعرضها تلقائيا في موقعك ،بعد ان تستوفي بعض الشروط اللازمة لانضمام الى شركاء ادسنس ، واحسن موقع مجاني للقبول في ادسنس هو كذلك منصة بلوجر BLogger  المجانية فهي سريعة القبول .

اقرا هذه المقالة 

2-ادسنس اربتراج Adsense arbitrage:

ادسنس اربتراج Adsense arbitrage:


لا يختلف عن السابق سوى ان هذا المجال تحتاج فيه الى بعض الاموال وراس المال لانك ستقوم بتحويل الزوار المستهدفين من مواقع التواصل الاجتماعي الى موقعك عن طريق الاعلانات الممولة ،وتستدرجهم لضغط على الاعلانات الكثيرة التي تضيفها انت في موقعك.

وهذا المجال ليس للمبتدأين لانه يشكل خطر على حسابك في ادسنس وخطورة غلقه.

الربح من مدونة بلوجر:

الربح من مدونة بلوجر
الربح من مدونة بلوجر
هذا يعتبر اول مجال للمبتدأين وهو مجال التدوين و بناء موقع او مدونة مجانية عبر الانترنت في منصة المجانية بلوجر ،التابعة لشركة قوقل العملاقة .

ويعتبر التدوين مجال يستقطب العديد من الشباب الطموح و لاكن عليك بالصبر ،فقد اصبح انشاء مدونة بلوجرBlogger وربح صعب نوعا ما ،لكثرة الطلب عليه في الاونة الخيرة ،و ماله من عوائد مادية ضخمة ، ومجانية النطاق blogeer تتيح لك نطاق واستظافة مجانية مدى الحياة مع لوحة تحكم نوعا ما تكفي لغرض كتابة المقالات والربح من بلوجر.

فقد يربح المدون الجيد ما يقارب200$ شهريا من بلوجر ،وهذا اذا ادقن السيوseo و كان يملك فن الكتابة الحقيقية .

ساترك لكم مقالة كاملة تتكلم عن الربح من مدونة بلوجر بسهولة وبطرق مجانية 

او يمكنك البدى من استضافة الوردبرس لدى افضل موقع واسرعها على الاطلاق و بثمن رخيس hostinger

يقدم خطة وردبرس بسعر قليل ٢$ لشهر للمبتدئين ،يمكنك بناء موقعك الان 

hostinger

الربح من بلوجر 

الربح من احالة الاصدقاء ربح 20$ لكل شخص:

الربح من احالة الاصدقاء ربح 20$ لكل شخص:
هستتيجر موقع استظافة 
يمكنكم الربح فقط من احالة الاصدقاء  من المواقع التي تبيع الاستظافات والنطاقات للوردبرس و المواقع الخاصة مثلا هستيجر،والربح مبالغ ضخمة تصب في حسابتكم واليوم اتيت لكم باحدث شركة تقوم بعرض مغري 20$ لكل شخص يسجل في الموقع ويبقى لمدة 3 اشهر فقط ،هذا الموقع عالمي و مختص في بناء المواقع و صفحات الهبوط يستخدمها  المسوقيين عبر الانترنت وهم زبائنك المحتمليين فان امكنك احالة 100 فانت مليونيير منذ اليوم ، نتكلم على موقع .zyro.com تعطي استظافة مجانية و خطط مدفوعة للعملاء،

كل ما عليك انت ان تسجل فيه و تنشر رابط الاحالة الخاص بك عبر الانترنت في مجموعات الفيس او ايميلات مستهدفة ،وساعطيك فيديو يشىح كيفية عمل وبناء صفحة الهبوط او موقع باستخدام موقع.zyro.com

رابط الموقع من خلال احالتنا : (   نحن شكورين لك ان اشتركت من خلال رابط الاحالة الخاص بنا   )

رابط خارجى

الربح من شركة ميتا :

الربح من شركة ميتا
نعم فشركة ميتا الام التي تعد حاليا منافس لقوقل  في العوائد ،اطلقت تحديث لصناع المحتوى لتحقيق الدخل من خلال حسابتهم على مختلف فروع شركة ميتا من فيسبوك الى انستغرام

ويشمل هذا التحديث في سياسة تحقيق الدخل من خلال عرض اشهارات على مختلف صفحاتهم و مقاطع الفيديو الخاصة بهم ،

وبذلك يحققون الدخل الشهري حسب عدد متابعينهم و المشاهدين ويمكن مضاعفة الارباح من خلال عرض بعض الخدمات في حسابهم  و الترويج الخاص بك مقابل مبلغ من المال.

وينقسم الى قسمين حسب المنصة :

الربح من فيسبوك  FACEBOOK :

الربح من فيسبوك  FACEBOOK
لربح من فيسبوك عليك ببناء جمهور كبير و اعداد صفحة كبيرة تستقطب العديد من المتابعين وبذلك تكون حققت شروط الدخل ،حتى يعرض فيسبوك اشهارته على صفحتك ومقاطع الفيديو الخاصة بك وانت تأخذ راتب شهري معتبر و بعض اموال المشتركين VIP  الذي يساندون محتاوك باموالهم الخاصة .

تربح من خلاله عن طريق :

  • اشهارات فيسبوك نفسها.
  • تقديم خدمات ترويج  مقابل مال.
  • تقديم خدمات وساطة مقابل مال.
  • ترويج لروابط افلييت affiliate  في المجموعات.
  • استخدام الاعلانات الممولة لجلب الزبائن .
  • عرض خدماتك على الجمهور مقابل مال .

الربح من استقرام Instagram :

الربح من استقرام Instagram :
الربح من استقرام Instagram 

يعتبر هذا المجال اعتق مجال لربح ،لانه شائع كثيرا و تستطيع الربح من خلال انشاء صفحة احترافية لمنتج او خدمة وتقوم بوضع هشتاق مميز ،و تستهدف الملايين من الناس وخاصة في مجال ترويج المنتجات فانستقرام يعتبر المنصة رقم واحد في هذا لكثرة الزائريين الشهريين للموقع .

تربح من خلاله عن طريق:

  1. ترويج المنتجات افلييت 
  2. ترويج لمنتج خاص بك
  3. ترويج لخدمة تقدمها 

 الربح من مواقع التواصل الاجتماعي :

الربح من مواقع التواصل الاجتماعي :
مواقع التواصل 
تعد هذه الميزة و المجال اي الربح من حسابات المواقع الجتماعي متوفرة في العديد من المنصات مثل تيك توك وغيرها ،التي سنذكرها لكم جميعا واعرف ان اغلبها لم تسمع به

بالربح من مواقع التواصل الاجتماعي عبر تحقيق الدخل من خلال حسابك في المنصة او استثمار خارجي للعدد الهائل من المتابعين الذين يتابعونك مثل ما تكلمنا في الفيس بوك واستنقرام ،

يعني الربح المال منه على طريقتين اثنتيين:

اما من الحساب الشركة عبر تحقيق الدخل .
او اما عن استثمار عدد المتابعين في الترويج لمنتوجات وشركات خاص .

ولكل موقع تواصل اجتماعي طريقته في العمل ،حيث يجب عليك صنع محتوى مميز وجذاب وكذلك ، لزيادة عدد المتابعين والمشاهدين لمحتواك في فترة قصيرة وبناء جمهور مستهدف.

اهم مواقع التواصل الاجتماعي الربحية:

تكلمنا عن اليوتيوب والفيسبوك بصفة شخصية ،و قمنا بشرحها لكم بالتفصيل والان سنتكلم على اغلب مواقع التواصل العالمية المربحة ،فيمكنك البحث عن طريقة الربح منها في المدونة او في اليوتيوب ان اردت ذلك وتذكر لا تسى استعمال المحتوى الخاص 

بك فهيا سيئة جارية اوحسنة اعلم جيدا انك ستحاسب من ربي العالمين

  • الربح من التيك توك:

   الغني عن التعريف حاليا فقط احذر من المحتوى المسيى،والذي لا يليق بالمسلم  ، اختر نيتش تقنية او طبخ احسن 

 يعد هذا الموقع افضل موقع مستهدف لامريكا يعمل مثل اليوتيوب تماما فهو منافس له،فاغلب مستخدميه منها وكذلك من الهند

الربح من العمل الحر freelance work:

الربح من العمل الحر freelance work
الربح من العمل الحر freelance work

نقصد بالعمل الحر انك تعمل وفق وقتك و مهنتك انت دون تدخل اي شركة في ذلك ،ويعتبر هذا المجال اغلى مجال من حيث العائدات المالية .

سنشرح ما معنى العمل الحر لربح من الانترنت بتفصيل للمبتدأين يقصد بمصطلح العمل الحر ،اي تدون تقييد بالوقت و الشراكة فانت تعرض عملك على زبون و هو يشتريه بمقابل المال ،ويختلف مجالات العمل الحر باختلاف طبيعة و احتياج الناس للوضائف و لقة الوقت لشركات و قلة تكلفة .

حيث انتشرت العديد من المواقع عبر الانترنت التي تجمع العديد من الذين لديهم مهرات و حرف و الذين يردون العمل عبر الانترنت في مكان واحد وتوفر لهم حسابات مجانية ، مع ضمان لهم اموالهم وتوفر لهم الزبائن الكثر لعملهم ،

فعليك انشاء حساب في احد المواقع التي سنذكرها لك العربية و الغربية ،واعداد حسابك بشكل محترف وابدا العمل في احد التخصصات المتاحة والتي عليها طلب وبطبع انت تتقنها جيدا ويحتاجها شخص او شركة .

فمن بين التخصصات في مجال العمل الحر الذي اشتهر مأخرا لكثرت الطلب عليه سنذكر لكم اهم المجالات التي تبدأون بها وحسب موهبتكم و دراستكم واهتمامكم فيمكنكم البدأ باحد المجالات التالية.

اهم مجالات العمل الحر :

كتابة المحتوى Content writing

البرمجة programming

الترجمة  Translation

تصميم الشعارات لوجو مصمم Logo Design

المحاسبة Accounting

مطور برامج اندرويد  Android iOS Developer

معدل SEO المواقع  Website SEO Rate

مبرمج واجهة مواقع web interface programmer

اعادة الصياغة paraphrasing

ادخال البيانات لشركات Data entry for companies 

خدمة القبول في ادسنس

تطوير مواقع  hTML JS SCC

تسيير و اقتصاد

التسويق الالكتروني

    والعديد من المجالات قد سبق لي ان تكلمت عليها في هذه المقالة هنا ،
    اذا بعد اخيارك لعملك يجب ان تبحث على 

    افضل المواقع للعمل الحر العالمية و العربية  ومنها: 

    الربح من خمسات khamsat

    الربح من كفيل  

    الربح من اب وارك   Up Work 

    الربح من فيفر Fever        احصل على 100$ مجانا

    الربح من  موقع مستقل 

      صور مواقع العمل الحر عبر الانترنت:

      مستقل
      اب وارك
      خمسات
      كفيل

      هذه مواقع تساعدك في العمل عبر الانترنت و تحقيق اول دولار لك ،حقيقي و مجاني دون رأس مال او دفع اي مال ،فما عليك سوى انشاء حساب فيها وبدأ العمل.

      الربح من اليوتيوب Youtube :

      الربح من اليوتيوب Youtube :
      الربح من اليوتيوب Youtube 

      تعتبر شركة اليوتيوب الاولى في الربح من صناعة المحتوى المصور ،اي الفيديو فشركة اليوتيوب عبارة عن منصة تابعة كذلك لشركة قوقل الام ،اشترتها من شخص امريكي منذ زمن والان هي اكبر منصة لصناعة المحتوى المصور الفيديو في العالم وتضم العديد من المبدعين و المعلمين ،وكل شيى تبحث عنه تجده ،لذلك ان اردت ربح المال من اليوتيوب عليك انشاء قناة يوتيوب وتحميل الفيديو الخاص بك عليها ،وطلب مراجعة من شركة اليوتيوب لعرض الاعلانات عليها ،لتحصل انت على مقابل مادي يدفع في حسابك في ادسنس.

      وهي تستقطب العديد من الشباب في مجال الربح من الانترنت لسهولة العمل على المنصة والتحديثات التي تجريها على سياسة الانضمام و كذلك الدخل المرتفع مقارنة بباقي الشركات و المنصات 

      فالعائد لظهر مرتفع لدى اليوتيوب و كذلك حجم الترافيك الهائل والزوار الشهريين لها يجعلها ،منصة رقم واحد للعمل عبر الانترنت وبذل مجهود حقيقي لربح المال من خلال فيديوهات تعليمية وترفهية وكذلك في احدث تحديث لليتيوب يمكن الربح من خلال فيديوهات  القصيرة الشورت بدون انتساب ولا مراجعة لقناتك فقط حسب المشاهدات.

      سنعطيك بعض تلميحات العمل على اليوتيوب كي تنجح مبكرا:

      1-استهدف نيتش مربح 

      مثل "الربح من الانترنت" او  "القطط" او " التعليم" ساترك لك مقالة لاهم نيتشات المربحة في ادسنس هنا

      2- ركز على المحتوى الجيد والمفيد
      3- صورة مصغرة جميلة تلفت الانتباه.
      4-استخدم معدات تصوير جيدة من كميرا ومكريفون صوت 
      5-منتاج فيديو جميل و يجلب الزوار 

      هنا مقالة مفصلة لربح من اليوتيوب لكم فقط لمن اراد دخول عالم صناعة المحتوى عبر اليوتيوب ،ففيها جميع خبرات و استراتجيات الربح من اليوتيوب وبالطبع الانترنت ،واعتبارها دخل شهري 

      الربح من اليوتيوب

      الربح من بنوك الافلييتaffiliate Clickbank ,jovizo 

      الربح من بنوك الافلييتaffiliate (Clickbank ,jovizo )
      الربح من بنوك الافلييتaffiliate (Clickbank ,jovizo )
      المقصود بمصطلح  ببنوك الافلييت affiliate مثل كليك بنك Clickbank، جوفيزو jovizo ، وغيرها هم مواقع عبر الانترنت عبارة عن مخازن لروابط الافلييت تشترك معهم وتنشئ حساب لديهم وتقوم بترويج روابط افلييت لشركات و منتجات ،هذه الروابط لها iD خاص بك لتتبع وانت تقوم بترويج لها وكل زبون يشتري برابطك تأخذ انت عمولة متفق عليها .

      وقد تصل عمولة اشتراك شخص واحد لمنتج واحد في كليك بنك الى 280$  نعم الى هذا الرقم او  اكثر  ، فعليك العمل اكثر و بصدق لتحقيق هته الارقام واكثر .

      وهنالك بنوك افلييت affiliate  تدعم الدول العربية واخرى لا فعليك الاشتراك فيهم جميعا وبعدها استخدم الطرق المجانية في الترويج لرابط افلييت الخاص بك .

      أهم مواقع affiliate  :

      • كليك بنك Clickbank

      • جوفيزو jovizo

      • وايربلاس

      وهنا اترك لكم اهم مجمةعة و صفحة كذلك على الفيسبوك لاحدث استراتجيات الربح من الانترنت من كليكبنك ،مبالغ خيالية  بطرق مجانية 100% .

      هنا مجموعة خارج الصندوق 

      رابط خارجى

      الربح من التجارة الالكترونية E-Commerce :

      الربح من التجارة الالكترونية E-Commerce
      الربح من التجارة الالكترونية E-Commerce
      في الحقيقة هذا المجال ليس مجاني 100% فعليك دفع بعض المال لشراء استظافة و اشتراك في احد المواقع لانشاء اول متجر الكتروني لك ،

      وهذا المجال فيه بعض الطرق المجانية الملتوية التي تحل محل المدفوعة ،باختصار التجارة الالكترونية عليها منافسة شرسة لانها تدخل على الفرد اموال طائلة ،فعليك بناء متجر واستهداف سلعة والترويج لها 

      كل هذا ان استطعت بطرق مجانية افعل وان لم تستطع ابدأ بشراء كورس وشراء ملتزمات التجارة الالكترونية من متجر الكتروني على استظافة مشهورة وآمنة لدفع الاموال بدون مشاكل وصناعة برند لك و الاتصال بمورد من الصين لتصلك المنتج كما هو ووو

      هذا المجال صعب نوعا ما على المبتدأ لذلك اشرت اليه للفكرة فقط

      ومصطلح التسويق الالكتروني هو بيع سلعة عبر الانترنت واقناع الزبون بشرائها .

      اما الدروبشوبينج و الدروبسرفيسنج فكلها لبيع خدمات مقابل ما تبيع سلعة وبيع روابط افلييت فقط.

      وآهم متاجر الالكترونية لتبدأ ربح المال والعمل  فيها هي:

      إيباي EBAY

      Amazon.com

      جوميا Jumia 

      You can

      الربح من Stratégie marketing:

      وهي استراتجيات التسويق معمقة تهدف الى ربط وحل الازمات بين قانوني الطلب و العرض، وتهدف الى تطوير من كفاءة الشركات الانتاجية من استرتجيات فعالة .

      وتربح.انت من marketing من جانب اعطاء استراتجيات وحلول فعالة تهدف الى الاقتراب بين قانوني الطلب والعرض لبعض الشركات

      الربح من طباعة عند الطلب print on demand

      Construction of New Highway
      Langtang Tracking Major Attraction


      انتشر هذا المجال في العالم بشكل كبير لانه مجاني ولا يحتاج الى راس مال ،وكذلك العديد من المواقع التي توفر لك جميع الوسائل لبدأ العمل عبر الطباعة عند الطلب، وهي عبارة عن انشاء تصميم لشكل معين او يرمز لشيئ مثل القطط  و العديد من النيتشات المختلفة والمربحة و رفعها على الموقع مثل ريدبابل و من ثم يقوم الموقع بطبعها على القمصان وبيعها وانت تأخذ عمولة لكل بيعة وقد تصل ارباحك شهريا الى100$ او اكثر حسب المبيعات .

      ومن أهم مواقع الطباعة عند الطلب نذكر :

      ريدبابل redbubble.com
      اتسي Etsi.com
      امزون amazon.com
      تسبرين Spring.com
      CafePress
      TeePublic
      zazzle.com زازل
      Spreadshirt.com
      CafePress.com

      الربح من خلال تداول الاسهم والعملات الرقمية :

      الربح من خلال تداول الاسهم والعملات الرقمية:


      نعم ان كنت تجيد قراءة المنحنيات ولديك الخبرة الكافية لمعرفة متى يرتفع سهم او عملة ما يمكنك البدأ في مجال التداول ،فالان العديد من المواقع تتيح لك التداول بحساب مجاني و بعدها يمكنك الاشتراك وجني الارباح .

      الربح من كتابة المحتوى وبيعه:

      الربح من كتابة المحتوى وبيعه:

      يعتبر هذا المجال كبير نوعا ما فهو الاساس في جميع ماسبق ،فلولى المحتوى المفيد ما تتصدر في نتائج البحث و ما تستطيع الربح من الانترنت، فالمحتوى هو الملك .

      لذلك اصبع العديد من الشركات الناشئة و الافراد يبحثون عن كتاب للمحتوى الذي يردونه و كذلك مراعيا لشروط السيو seo  لكتابة محتوى لهم مقابل مبالغ كبيرة و رواتب شهرية كبيرة ،وتختلف المحتوى حسب طبيعة الشركة و الفرد ويكون المبلغ حسب عدد الكلمات والى ما ذلك من شروط 

      حتى اصحاب المنتجات يبحثون عن كتاب للمحتوى لتصدر في نتائج البحث و منها بيع منتجاتهم ،لذلك فهذا المجال غني حليا بالطلب عليه.

      كما يمكنك الربح من محتوى الخاص بك انت وانشاء موقع في منصة بلوجر المجانية وربطها بادسنس و ربح مبالغ كبيرة 

      الربح من خلال مواقع الربحية الصادقة :

      الربح من خلال مواقع الربحية الصادقة
      الربح من خلال مواقع الربحية الصادقة
      هذا المجال متسع ومختلف حيث ان لكل موقع طريقته الخاصة في تحقيق الدخل و كذلك استراتجيته الخاصة فهنالك من يعدن باستخدام جهازك  والاخر يختصر الروابط و بذلك فعليك الاشتراك في مواقعهم لاكن هم غير مضمونين في ناحية دفع المستحقات.

      فاعلم انك تعمل لدى شخص عادي مختبئ وراء موقع قد يغلق في اي لحظة لذلك ابتعد عن هذا المجال فهو لا يغني ولا يسمن .

      امثال هته المواقع :

      • ادفلتي لاختصار الروابط
      • موقع النحلة 

      ربح المال من الانترنت عبر تطبيقات  الهاتف:

      ربح المال من الانترنت عبر تطبيقات  الهاتف
      ربح المال من الانترنت عبر تطبيقات الهاتف
      ويجد طريقة الربح من الانترنت ثانية عبر هاتفك الذكي فقط ،الربح المال من الهاتف عبر تثبيت تطبيقات ربحية صادقة. فعلا انا اجني ثمار احد تطبيقات التي اثبتها في هاتفي واحد التطبيقات الربحية الخاصة بالعملات الرقمية تطبيق المشي سكويتشر ،ساذكر لكم اغلب تطبيقات الربحية الصادقة والتي تدفع بمتخلف الطرق من بيبال الى بيونير الى ccp او فدفون كاش .

      ان معضم التطبيقات الهواتف الذكية لها نفس مبدا العمل هو الاحالة زائد مشاهدة الاعلانات و النقر عليها ، وملئ الاستطلاعات مقابل سنتات و دولارات توضع  في حسابك وهنالك تطبيقات تعمل بالمشي ههه نعم احدث الموضة في تطبيقات الاندرويد تربح من خلال المشي 

      أهم تطبيقات الربح من الانترنت في الهاتف:

      تطبيق Sweatcoin للمشي
      موسلي – Musely
      أكورن – Acorns
       Swagbucks
      ويكي باي – Wikibuy
      تطبيق تورو Turo
      تطبيق Airbnb
      تطبيق Gamee
      FitPotato
      تطبيق paidwork
      تطبيق yougov للاستطلاعات .

        مبدا العمل متقارب  من ملئ استطلاعات الرأي الى مشاهدة الاشهارات والنقر عليها وكذلك الاحالة ،هنا مقالة مفصلة لمبدأ عمل جميع التطبيقات التي ذكرتها 

        تطبيقات ربح المال

        الربح من بيع وانشاء الدورات التعليم:

        الربح من بيع وانشاء الدورات التعليم
        الربح من بيع وانشاء الدورات التعليم
        يعتبر مجال جيد لاكن ليس للمبتداين ،فعليك كسب خبرة ومشاركتها مع الاخرين مقابل مادي مرتفع وكعليك تصوير هذه الخبرة او المهارة او الاستراتجية وخاصة في مجال التسويق الالكتروني و بناء المواقع على شكل فيديو ذو جودة عالية ،ورفعها على احد المواقع المشهورة ببيع الدورات التعليمية العالمية ،للحصول على زبائن كثر وبذلك تربح عائد كبير فقط من مجموعة معينة لفيديوهات .
        اهم مواقع بيع الدورات المدفوعة :

        • يوديمي udemy      : اكبر موقع مشهور عالميا لاستظافة الدورات التعليمية  المدفوعة ،ويمكنك انشاء حساب مجاني فيه، وبيع دوراتك و استراتجياتك الخاصة مقابل مبالغ خيالية  والربح من الدورات حقيقي ،وهذا الموقع له ترافيك كبير،وحجم زوار كبير شهريا.
        • يوتيوب youtube.com  :        تعد منصة اليوتيوب كذلك مكان لرفع دواراتك مقابل اشتراك سنوي او شهري او بمبلغ مال ،حيث تقوم برفع دورة تجعلها خاصة فقط للذين يدفعون.  
        • كورسير اcoursera :   موقع امريكي شهير لبيع الدورات التعليمية ، ويعد كذلك ناجح من ناحية الزبائن وكثرة الترفك.
        • Codecademy:     موقع عالمي لدورات اغلبها تقنية في مجال البرمجة و الكود جيد لمحبي البرمجة .
        • Skillshare  : كذلك احد المواقع الامريكي المدفوعة التي تحتوي على الاف الدورات و كذلك الترافيك الامريكي الكبير  بتسجيل من خلال رابطنا ستحصل على شهر مجاني لتعلم جميع الدورات و الاساليب في شتى المجالات 
        دورة مجانية هدية منا لكم لربح المال من الافلييت على udemy

        الربح من ارسال الايميلات gmail للعملاء :

        الربح من ارسال الايميلات gmail للعملاء
        ارسال الرسائل

        قد تستغرب من هذه الطريقة ،ولاكن في الحقيقة هي افضل وصيلة مجانية لربح اموال طائلة و رواتب شهرية مدى الحياة بدون مجهود يذكر ،
        فهذه الطريقة ارسال الايميلات المستهدفة لها شقين رائيسين. عليك تطبيقهما وساعدك بالربح الوفير هما 
        اختيار المنتج او الشركة
        استخراج الايميلات المستهدفة للمنتج
        ففي الاولى ما علسك سوى مراعات افضل عروض الشركات و اسعار المنتجات المنخفضة والتي يبحث عنها الناس مثل شركة تقدم خدمات SOE للمواقع انت تاخذ اشتراك معهم في برنامج الاحالة الافلييت .
        ثم تبحث في محرك البحث عن مواقع يردون تلك الخدمة 
        وترسل لهم ايميل الى مديرهم يكون احترافي و مقنع وبذلك عند اشتراكهم بؤابطك تأخذ اموال شهرية بانتظام .

        وهنا افضل برنامج مجاني لارسال حملات بريد الكتروني تصل الى البريد وليس العشوائي 

        الربح من خلال بيع الاشياء الديجتال digital :

        الربح من خلال بيع الاشياء الديجتال digital
        بيع ديجتال 

        نعم يمكنك ربح المال من الانترنت من خلال بيع اشياء لك ديجتال  digital ، في مواقع ومتاجر خاصة بذلك مثل :

        بيع ملفات pdf ،

        الربح من بيع بيع كتب الكترونية ،

        الربح من بيع الصور الفوتوغرافية ،

        الربح من بيع  قوالب مواقع الكترونية.

        الربح من بيع مقالات بدون حقوق.

          وكل الاشياء الديجتال التي هي ملكك تستطيع بيعها في العديد من المنصات الخاصة بذلك ،والتي توفر لك سوق كبير مملوء بالزبائن .

          ولعلمك فسعر هذه المنتوجات الالكترونية صغير وليس كبيرجدا وبذلك يشجع الناس على شرائها ،فمثلا انا احتاج الى مقالات في مجال ما استطيع مقابل 5$شراء الاف امقالات وبذلك اختزل الكثير من الوقت .وقس على ذلك

          ومن بين المواقع التي تتيح خدمة بيع المنتوجات الالكترونية نذكر :

          ko-fi.com

          Youcan

          الا هنا ننتهي من اهم الطرق الممكنة للربح من الانترنت ،وقد غطيت اغلب الاستراتجيات الموجودة ،والتي شخصيا اعمل بها

          وساجيب عل بعض الاسئلة الشائعة حول موضوع الربح من الانترنت ،بواسطة خبرتي في المجال وان شاء الله  سافيدكم ولو بالقليل.

          فهل الربح من الانترنت حقيقي ومربح:

          لليجابة عن هذا التساؤل و غيره من الاسئلة الاي تطرح علي يجب ان انوه الى ان ايجابتع مرتبطة بشخصيتك انت و قدرة التحمل وكذلك اهم شيى وهو الرزق الذي كتب عليك من عند الله تعالى

          اذا فهنالك عدة عوامل مرتبطة بالاجابة عن هذا التساؤل،وليس سبب واحد رئيسي او شخص ما او طريقة ما .

          ومن تجربتي الخاصة اقول بأن الربح من الانترنت حقيقي ومربح بمبالغ خيالية بدون رأس مال ،ان كنت مبتدأ او محترف ومعضم الذين اختاروا العمل عبر الانترنت اصبحوا اغنياء ويتمتعون بمبالغ شهرية من الانترنت ضخمة تكفيهم مدى الحياة .

          هو يكون حقيقي الا اذا توفرت شروط معينة منها :

          • مدة العمل:

          يجب علبك الصبر والصبر الكثير في العمل عبر الانترنت لان المنافسة كبيرة و شرسة ،لان المجال واي مجال من العمل عبر الانترنت وخاصة المجاني منه يستهدف الكثيرين ،وبتالي تكون نسبة المنافسة كبيرة فيه و بتالي كذلك يجب عليك الصبر في العمل ومدة تحقيق الارباح ،وبناء عمل وبزنز خاص بك وترفع من جودة عملك وبراندالخاص بك في اي مجال .

          واخبر لا تيأس مها طالة مدة العمل سيرزقك الله في اقرب وقت فعليك تخصيص وقت و بذل الجهد الكبير.

          • اتقان العمل:

          هنا اخبرك اخي الكريم ان لم تتقن عملك فلا داعي للبدأ في هذا المجال العمل عبر الانترنت لان معضم الناس وانت كذلك ستبحث عن من يتقن الحرفة لتعمل معه،او تطلب منه خدمة فهذا بديهي وعادي .ومنه فيجب عليك اخي اتقان العمل والمجال الذي ستبدا فيه ،اتباعا لأمر النبي صلى الله عليه وسلم وكذلك لربح المال الوفير من عملك عبر الانترنت ، وبذل الجهد الكبير لاتقان العمل.

          • المنافسة في المجال:

          صديقي تتحكم درجة المنافسة في اي مجال او اختصاص من مجالات العمل عبر الانترنت وكذلك استراتجيات ،تحكما كليا فالمُبْتدِئ في المجال واي مجال من مجالات الربح من الانترنت التى ساذكرها كلها في اخر المقالة ،يجب عليه الابتعاد الكلي على المجالات التي عليها طلب كبير ومنافسة كبيرة ،حتى يتعلم ولو قليلا من استراتجيات الربح من الانترنت و تقليل المنافسة و الصعود في المجال .

          اذا هذه اهم عوامل التي تتيح لك الايجابة عن سؤال الربح حقيقي او لا .

          هل الربح من الانترنت يحتاج الى رأس مال؟

          نعم هنالك المجاني و كذلك الذي يحتاج الى راس المال انت وما هي طبيعة العمل الذي تريد وكذلك هنالك الان استراتجيات لجعل العمل عبر الانترنت بطرق مجانية وبدون راس مال حقيقية و تعادل الطرق المدفوعة .

          مثال : الترويج المدفوع في فيسبوك مستهدف و لا يمكن ان تصل اليه او نتائجه بطرق مجانية من نشر روابطك ومقالتك ،

          اذا يبقى بعض الطرق المدفوعة احسن من المجانية .

          فقط تحتاج الى هاتف او جهاز كمبيوتر متصلان بالأنترنت .

          فان كنت تريد بدأ العمل عبر الانترنت ،فعليك اختيار احد الاختصاصات او الاعمال الاتية ،سنذكر اهم المجالات ونيتشات الربح من الانترنت كلها بترتيب .

          فبدا العمل عبر الانترنت الان ونحن في موقعنا موقع التقنية نوفر لك اهم الاستراتجيات و الاختصاصات المربحة من الانترنت فما عليك الا تصفح الموقع.

          الخلاصةونتيجة العمل عبر الانترنت : 

          نرجوا ان نكون قد وفينا ولو قليلا في مجال الربح من الانترنت وغطينا اغلب مجالات الربح من الانترنت وكيفية الربح منها للمبتدأين و المحترفيين ،ونعلمكم انكم تستطعون ان تقرؤا عن كل مجال على حدى داخل هذه المقالة فهي مختصرة بشكل كبير .

          في الاخير اي عمل تعمله ادقنه و اعمل بجهد ستنال الكثير من الاموال

          اترك لنا تعليق بسيط لاي مجال اخترت و كم تربح منه في التعليقات لتحفيز، واشترك في بريد المدونة ليصلك جديد المقالات الحصرية وطرق التي تعتني  بالربح من الانترنت ،ووسائل النجاح المجانية و المدفوعة .

          دمتم في رعاية الله .

          تحذير!
          المقالة محمية بحقوق الطبع والنشر والسرقة منها بدون اذن قد تكلفك فقدان حسابك في ادسنس

          تعليقان (2)

          1. Very very helpful information. Thank You for a knowledgeable information. Global On-demand Freelance Marketplace
            1. شكرا لك تابعنا لتستفيد اكثر نحن نقدم افضل ما عندنا بكل مصداقية
          جميع الحقوق محفوظة © 2022